رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لينجليه يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة

كليمونت لينجليه
كليمونت لينجليه

حسم الدولي الفرنسي كليمونت لينجليه موقفه النهائي من الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ارتبط اللاعب بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، في حالة رحيل ميلان سكرينار الذي يعتبر أيضًا هدفًا للفريق الكتالوني.

ورفض لينجليه الرحيل عن برشلونة هذا الصيف إلى إنتر ميلان الإيطالي، حيث يتفاوض الطرفان خلال الفترة الماضية، بشأن انتقال لاوتارو مارتينيز إلى ملعب كامب نو، الصفقة التي يمكن أن تشهد عددًا من الصفقات التبادلية، لتخفيض المقابل المادي على البلوجرانا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

ويرى لينجليه الذي انتقل إلى الفريق الإسباني خلال صيف 2018 قادمًا من إشبيلية، أن مستقبله في برشلونة سيكون أفضل من إنتر ميلان.

وتعاني معظم الأندية الأوروبية الكبرى من أزمة إقتصادية بعد جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم مؤخرًا، مما أدى إلى توقف جميع الأنشطة الرياضية

للحد من انتشار الوباء، وتسبب في خسائر مالية كبيرة قد تؤثر بشكل كبير على سوق الانتقالات المقبل، مما قد يغير القيمة المادية لصفقات اللاعبين، ويبدو أن كرة القدم الأوروبية ستكون على موعد مع سوق انتقالات لم تشهده من قبل.

وأجمعت الصحف الأوروبية على أن الأندية الكبرى أصبحت مضطرة لتغيير خططها للميركاتو الصيفي المقبل، وتقليص ميزانياتها للتعاقد مع لاعبين جدد، لذلك فإن التوجه العام للأندية سيكون بمحاولة استغلال أوراق بعض من لاعبيهم من أجل التعاقد مع لاعبين جدد عبر صفقات تبادلية مباشرة أو مع إضافات ومتغيرات.