رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام عاشور يثير الجدل من جديد على تويتر

حسام عاشور
حسام عاشور

 قرر حسام عاشور، نجم النادي الاهلي الاعتزال في صفوف النادي بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أزمة عدم التجديد له الأخيرة، ويشار إلى أنه رفض أخيرًا عرضًا من نادٍ سعودي.

كما أثار قائد الأهلي الجدل بعد أن حرص على الإشادة بتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بعد هجومه الأخير على مجلس إدارة الأهلي.

 ووجه عاشور من مقطع فيديو رسالة لتركي آل الشيخ قال فيها: "أشكر سيادة المستشار تركى آل الشيخ على مجهوداته معى الفترة اللى فاتت، أبو ناصر قطع معايا شوطًا كبيرًا جدًا، الراجل ده بيحب الأهلى جدًا، وبيقدر الأهلى جدًا، وبيحب جمهور الأهلى جدًا، وعايز يعمل حاجة".

وأضاف عاشور: اقتربت منه في الفترة الأخيرة وأؤكد أنه شخص محترم للغاية ويريد أن يخدم الأهلي بأي طريقة".

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثار حسام عاشور الجدل، حيث قال أحد مشجعي الأهلي "حسام عاشور يرفض كل العروض لأجل عيون الأهلي".

وحساب آخر لمشجعي الأهلي كتب " ككل شئ فى الحياة.. ما إن بدأ لابد وأن ينتهى وتظل الحقيقة المطلقة، لا شئ يبقى للأبد، حسام عاشور يقرر اعتزال كرة القدم".

وائل كارتة "اللي يغور يغور يا حسام عاشور.. صدق سيد عبدالحفيظ لما قال.. جمهور الأهلي هو الوحيد اللي ملوش بديل".

صلاح عيد دون " كان من الأفضل أن يتوجه حسام عاشور بالشكر للنادى الاهلى الذى عمل اسمه وقدم له العروض فى نهايه مسيرته بعد موافقه حسام على العرض ولكنه سقط اخيرا".

فرانسيسكو  كتب " ماتش إعتزال حسام عاشور هايكون نهاية الموسم قصاد نادى الميريا يكابتن يوسف ، عاوزين حاجه تليق ب المسمار كدا ووداعيه تليق ب أسد الأنديه".

أحمد العربي قال " انا للاسف مش عجبنى الامور ف ادارة الاهلى لازم يكون فى متحدث قوى يرد عن مجلس الادارة ولابد قرار حازم على فيديو حسام عاشور".

أسامة كتب " الرجوله اسمها حسام عاشور، اهلاوى انا والفخر ليا".