عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإلغاء عقوبات الأندية فى حالة عدم استكمال الدورى

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بإلغاء العقوبات الموقعة على جميع الأندية واللاعبين فى الموسم الجارى حال إلغائه.

وأكد أن يوم ١٤ أبريل الجارى هو آخر موعد للجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة لتحديد مصير الدورى الممتاز سواء بالاستكمال أو الإلغاء، مشيرا إلى أن اللجنة إذا لم تحدد موقفها من المسابقة فإنه يعتبر بطولة الدورى ملغاه وسيقوم بإبلاغ الجهاز الفنى واللاعبين بذلك.

وأضاف :الأندية تعيش فى أزمة حقيقيه بالنسبة لجلب موارد مالية سواء من الاشتراكات أو إعلانات أو غيرها.

وأشار إلى أن ما قاله محمد فضل الله خبير اللوائح غير صحيح، موضحًا أنه حال إلغاء الموسم فطبيعى ألا يحصل اللاعبون على مستوى جميع الأندية على عقودهم كاملة من الأساس لأن الأمر مرتبط باستكمال المسابقة والمشاركة وهذا هو المتبع فى جميع الأندية على مستوى العالم لأن القائمة معروفة بأن هناك نسبة على المشاركة فى المباريات فإذا لم تكن هناك مباريات فكيف نصرف للاعبين هذه النسبة

التى ستكون وقتها مخالفة صريحة نحاسب عليها.

من ناحية أخرى كشف أحمد سمير مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك عن كيفية تعامل القطاع مع فترة التوقف الحالية للنشاط الكروى بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.. حيث أشار إلى أنه بشكل عام هناك اجتماعات دورية تتم بين كل المسئولين بالقطاع لمناقشة جميع الأمور.. ونقوم بالتواصل مع المدربين من خلال جروبات عبر تطبيقات الاتصال، حيث يتم الاطمئنان عليهم بشكل يومى وكذلك يتم الاطمئنان على اللاعبين والبرامج الموضوعة لهم، مؤكدا أن

هناك برامج معينة بدنية، يقوم بإرسالها مدربو الأحمال بالتنسيق مع المدربين للاعبين ليقوموا بخوضها فى منازلهم للحفاظ على لياقتهم.