رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم 28/02/2020 ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار عشاق الكرة الافريقية إلى ملعب القاهرة من أجل مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر ، حيث يستضيف الزمالك خصمه الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 28/2/2020 ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وتأتي هذه المواجهة بعد أسبوع على تتويج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي الرياضي، الذي يطمح لرد الاعتبار والثأر من النادي الأبيض.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق محمد بركات، حيث أعلنت شبكة بي ان بث مباشر مباراة الزمالك والترجي على شاشتها في القمة النارية في مسابقة دوري الأبطال الأفريقي، كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والترجي بعدة جودات، في حالة انقطاع البث يُمكنك تحديث الصفحة من جديد.


 
بث مباشر الزمالك والترجي


ويسعى الزمالك في مباراة اليوم أمام الترجي، إلى تحقيق أفضل نتيجة كون المباراة على أرضه وأمام جماهيره، لذلك سوف يعمل على استغلال ذلك، حتى يدخل لقاء العودة وهو مرتاح معنوياً، خاصة أن الفريق التونسي قوي جداً على ملعبه ولن يقبل بسقوط جديد أمام الزمالك.

 

والتقى الفريقان قبل أيام في كأس السوبر الأفريقي، والتي انتهت بفوز الزمالك على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتحقيقه اللقب الرابع في تاريخه، ويبحث النادي الأبيض عن تكرار تفوقه، والتغلب على منافسه العنيد، ليبقى على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

بينما يبحث الترجي عن الخروج بنتيجة إيجابية، ورد اعتباره أمام الزمالك، لكي ينسى إخفاقه في المباراة السابقة، ولو خرج بنتيجة التعادل سوف يكون حامل لقب دوري الأبطال النسخة الماضية، قد تقدم خطوة كبيرة لبلوغ الدور التالي، لأن الترجي الرياضي يلعب بشكل جيد جداً على أرضه، بنفس الوقت يدرك صعوبة المهمة، و سيكتفي بالخروج بأقل الأضرار.

ويخوض الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مباراة اليوم، بتشكيلة قوية قادرة على مجاراة لاعبي الترجي، لكن الغياب الوحيد في كتيبة الأبيض، هو يوسف أوباما المصاب، وسوف يحمل مكانه أحمد سيد زيزو، وباقي اللاعبين سيكونوا متاحين لخيارات المدرب، ومن المتوقع أن

يكون تشكيل الزمالك لمباراة اليوم أمام الترجي على النحو التالي.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الترجي: محمد أبو جبل – حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي – فرجاني ساسي – طارق حامد – أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – مصطفى محمد.

أما على صعيد التشكيلة المنتظرة لنادي الترجي الرياضي أمام الزمالك، في مباراة ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الشكل التالي.
تشكيلة الترجي المتوقعة: معز بن شريفية – إيهاب المباركي – الياس الشتي – محمد علي اليعقوبي – شمس الدين الذوادي – فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بن غيث – محمد علي بالرمضان – محمد علي بن حمودة – حمدو الهوني – براهيما واترا.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي
تقام مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم 28 فبراير 2020 عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر، الـ 5:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وتنقل مباراة الزمالك اليوم مباشر عبر قناة بي ان سبورت الأولى عالية الجودة ويتولى محمد بركات التعليق على مجرياتها.

 


لمشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا)