رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تريزيجيه يتوعد مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تحدَّى محمود حسن تريزيجيه جناح فريق نادي أستون فيلا ومنتخب مصر، نظيره مانشستر سيتي قبل المباراة النهائية للفريقين في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستعد محمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال تريزيجيه في تصريحات لموقع ناديه الرسمي:"نحن مستعدون لخوض نهائي الكأس وسنقاتل للتتويج باللقب، ونشعر بثقة كبيرة لوصولنا لتلك المباراة وهي نتاج جهد كل لاعب بالفريق".

وأضاف:"بسبب المجهود الذي بُذل في الفترة الماضية، نحن في النهائي، وكنت سعيدًا بهدفي (ضد ليستر سيتي) ولكنه جاء أيضًا بفضل زملائي في الفريق الذين ساعدوني

كثيرًا".

واختتم:"كان شعورًا رائعًا بعد الهدف خاصة مع مساندة جماهيرك في فيلا بارك، والمشجعون يدعموننا دائمًا ونحن نقاتل من أجل سعادتهم، سنقدم كل ما لدينا أمام مانشستر سيتي وسننتظر مساندتهم يوم الأحد".

وكان تريزيجيه قد تأهل بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة بعدما سجَّل هدفا قاتلًا في شباك ليستر سيتي بإياب نصف النهائي، بهدف مصري خالص بعدما سددَّ الكرة في الشباك إثر تمريرة عرضية من مواطنه أحمد المحمدي.