عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طنطا يتعادل مع أسوان وديًا

انتهت مباراة طنطا ضد اسوان ، الودية ، التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي، بتعادل الفريقان إيجابيا بهدفين لكل فريق.
أحرز  عبدالرحمن الدح هدف طنطا الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأضاف محمود مسعود الهدف الثانى فى الدقيقة 24 وفى الشوط الثاني استطاع أسوان إحراز هدفين، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

لعب طنطا بتشكيل مكون من علي فرج ومحمد العشري-ومحمود مسعود-ومحمود منصور واحمدفهمي ومصطفي أمين وأحمد الشناوي ووليد عادل وعبدالرحمن الدح ومحمد ناجى جدو وأحمد الألفي.
يذكر أن هذه ثالث وديات طنطا مع اندية الدوري الممتاز من أصل ٦مباريات أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة أيمن المزين سيؤديها الفريق حتى موعد استئناف

الدورى.

ويلعب طنطا مع كل من المنصورة السبت القادم ثم مع كوكاكولا يوم الاثنين وهى المباراه التى قرر اتحاد الكرة استغلالها لتجربة اختبار تقنية حكم الفيديو.

كما أن هناك مباراه أخرى سيتحدد طرفها بعد أن أرسل الاتحاد خطاباً رسميًا للنادى بالمواعيد الجديدة لطنطا حيث سيلتقى فى المباراه الأولى مع دجلة يوم ٣/٩ ثم مع بيراميدز على ملعب استاد الدفاع الجوى يوم ١٦ وأخيرا مباراة حرس الحدود يوم ٢٠ مارس فى طنطا.