رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

75 دقيقة من التعادل السلبي بين الأهلي والزمالك في السوبر

 بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من المباراة التي تجمع بينهما في لقاء كأس السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد.

 مرت أول خمس دقائق في الشوط الأول بأداء جيد من كلا الفريقين ولكن شهدت هجمة خطيرة من قبل جيرالد لاعب الأهلي ولكن نجح الونش من إبعاد الكرة.

 توقف اللعب لوقوع أحد لاعب الزمالك، ومن ثم استكمل اللعب وحاول الأهلي الوصول لمرمي الزمالك في الدقيقة ٥٥، ولكن نجح دفاع الزمالك في أخذ الكرة وتنظيم هجمة مرتده على مرمي الشناوي ولكن نجح دفاع الأهلي من إيقاف الهجمة.

 مع نهاية الربع ساعة الأولي من الشوط الثاني بدأ الزمالك في استعاده قواه الهجومية من خلال السيطرة على الكرة والمحاولة للوصول إلى مرمي الأهلي.

 في الدقيقة ٦٢، نظم الزمالك هجمة منظمة وصلت لفرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء، استقبلها بتسديدة أرضية تصدى لها محمد الشناوي.

 بعده لدقيقة رد الأهلي على الزمالك بهجمة وصلت لمحمد هاني الذي سدد

كرة قوية ولكن خرجت بعيدًا عن مرمي أبوجبل.

 سيطر الأهلي علي الكرة حتى الدقيقه ٦٥، في هجمة متعددة التسديدات ولكن أبعدها خط دفاع الزمالك.

 بقت الكرة في منتصف الملعب بين لاعبي الأهلي والزمالك، حتي الدقيقه ٧٠، ليجري الزمالك أولى تبديلاته في اللقاء بخروج يوسف أوباما ونزول عبدالله جمعة.

 في الدقيقة ٧١ هدد الأهلي مرمي الزمالك، بعد أن أرسل جيرالدو كره عرضية داخل منطقة الجزاء ليستقبلها قفشة برأسية خرجت بعيدًا عن المرمي.

وفر الدقيقة ٧٢ أجري الأهلي أولى تبديلاته في اللقاء بخروج حسين الشحات ودخول محمود عبدالمنعم كهربا.

 توقفت مجريات اللقاء لوجود مشدات بين لاعبي الأهلي والزمالك انهاها حكم اللقاء بإنذار لأجاي وطارق حامد.