رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة: اجتماع عاجل لتأجيل قمة الأهلي والزمالك في الدوري

يدرس أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في مباراة مؤجلة من جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وصرح مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة، لعقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة، فور عودة عمرو الجنايني من الإمارات، وذلك لدراسة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من جولات الدوري الممتاز، خاصة وأن قطبي الكرة المصرية يرغبان في تأجيل المباراة بهدف إراحة اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في تمام السابعة مساء غد الخميس، على ملعب استاد محمد بن زايد، في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية، في كأس السوبر المصري.

ويرغب اتحاد الكرة في تلبية طلب الزمالك لتأجيل المباراة، خاصة عقب إعلان الأهلي أنه لن يمانع تأجيل القمة حال صدور القرار من قبل اتحاد الكرة أو سلطات الأمن.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد قال في وقت سابق إنه يجب تأجيل القمة لمنح الفريقين فرصة للتحضير لمباراتيهما في دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة إثر خوضه لـ15 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ31 نقطة بعدما خاض عدد المباريات ذاته.

الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الأهلي يستضيف يوم 29 من شهر فبراير الجاري صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يستعد الزمالك لاستضافة الترجي التونسي، في المباراة المحدد لها يوم 28 من شهر فبراير الجاري، على ستاد السلام، في نفس الدور من دوري الأبطال.