عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم 19/2/2020 بالجولة 26 الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار متابعي الكرة الإنجليزية إلى ملعب الإتحاد من أجل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر، يحل مانشستر سيتي ضيفاَ على وست هام يونايتد اليوم الثلاثاء 19/2/2020 ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، ويبحث سيتي في هذا اللقاء إلى استعادة توازنه والعودة لتقليص فارق النقاط مع المتصدر.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر اليوم عبر beIN SPORTS HD4 بصوت المعلق جواد بدة، حيث أعلنت شبكة بي ان بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على شاشتها في اللقاء القوي في مسابقة البريميرليج الإنجليزي.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بعدة جودات، في حالة انقطاع البث يُمكنك تحديث الصفحة من جديد.

بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد


ويعيش مانشستر سيتي موسم مضطرب، حيث يحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ويبتعد بفارق 25 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، كما خسر الفريق في المباراة الماضية من الجولة الخامسة والعشرين أمام توتنهام 2-0، ويطلع سيتي الذي فقد المحافظة على لقب الدوري الإنجليزي الذي توُج به الموسم الماضي إلى تحقيق الانتصار، بعد أن أصبح صراع المنافسة على اللقب بعيد المنال بسبب فارق النقاط الكبير، وقبل 12 جولة على نهاية الدوري الممتاز.

وتعرض نادي مانشستر سيتي لصدمة كبيرة، بعدما أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يوم الجمعة الماضي، عقوبة قاسية على النادي بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، وتغريمه أيضاً 30 مليون يورو، بسبب انتهاكات للوائح اللعب المالي النظيف.

وأصبح المدرب الاسباني بيب غوارديولا موضع جدل كبير منذ الإعلان عن خبر العقوبة، لكنه ظل صامتا حتى الآن بشأن هذا الموضوع حيث لم يعقد سيتي ولا وست هام مؤتمرات إعلامية قبل مباراة الأربعاء.

من ناحية أخرى، يعاني وست هام يونايتد من مشاكل

أيضاً، فمنذ تعيين المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز حقق الفريق فوز وحيد في الدوري الانجليزي على حساب بورنموث 4-0، نتيجة لذلك، ما يزال وست هام في يلاحقه شبح الهبوط، ويسعى إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط ستكون مهمة جداً لتحسين مركزه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز 18 برصيد 24 نقطة.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي عودة المصابين، ليروي ساني وبنيامين ميندي وإيميريك لابورت وجميعهم تدربوا مع الفريق يوم الاثنين الماضي، وستكون عودتهم دفعة وإضافة قوية في تشكيلة الفريق أمام وست هام يونايتد هذا المساء، بينما يغيب رحيم ستيرلينغ عن مباراة اليوم بسبب إصابته في أوتار الركبة، بالإضافة إلى غياب أولكسندر زينتشنكو نتيجة الإيقاف، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد على النحو التالي:

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام وست هام
حراسة المرمى/ إيدرسون
الدفاع/ ووكر- فرناندينيو – لابورت – ميندي
الوسط/ دي بروين – رودري – فودن – برناردو
الهجوم/ أجويرو – محرز

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام
تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر اليوم 16 فبراير 2020 في تمام الساعة 10:45 السعودية وقطر، 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي اليوم عبر قناة بي إن سبورت الرابعة عالية الجودة.