عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت LIVE GOAL مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر رابط يوتيوب متعدد الجودات كورة لايف ليفربول YALLA SA

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر كورة لايف KORALIVE، لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول، عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير الجاري، في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول لمشاهدتها عبر كورة أونلاين Liverpool ONLINE
حرصًا على مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول فور انطلاقها نقدم لكم موعد المباراة، حيث تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

- كورة جول KORAGOAL القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول
ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول حصريًا فور انطلاقها في موعدها المحدد، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، في قمة منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول كول كورة COOLKORA
يسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لإستغلال الحالة المعنوية الرائعة التي يمر بها الفريق في الفترة الماضية لتحقيق الفوز على الريدز Liverpool ONLINE.

- يلا شوت Yalla Shootمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول
نقدم لكم بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول، للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم الوفد الرياضي خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

يلا شوت حصري YALLA SHOOT 7asry، ويبدو أن المباراة لن تكون سهلة على ليفربول، نظرًا لقوة منافسه الروخيبلانكوس المتمرس في البطولة، والذي يضم ضمن صفوفه العديد من اللاعبين المميزين.
رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول كورة ستار KORA STAR، حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريدز المباراة، بعدما توج ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
ليفربول الساعة 10 علي قناة 2