عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس بتروجت: اللقاءات المقبلة مباريات كؤوس .. ونراهن على روح لاعبينا

رئيس بتروجيت برفقة
رئيس بتروجيت برفقة علاء عبد العال المدير الفني

أبدى المهندس ابراهيم رمضان رئيس نادى بتروجت سعادته بإستمرار انتصارات فريق الكرة بدوري القسم الثاني بالممتاز "ب" ، وتضييق الفارق مع متصدر مجموعة القاهرة سيراميكا إلى 5 نقاط بعد أن كان 12 نقطة.

وقال رمضان، في تصريحاته للوفد، إن لقاء اليوم مع النصر كشف مثل غيره من المباريات الروح المعنوية المرتفعة ،ومدى قدرة الفريق على تحويل تأخره بهدف في بداية اللقاء الى فوز بثلاثة أهداتف مقابل هدف، حيث كان الشوط الثاني كفاح لفريقنا منذ البداية حتى النهاية ونجح لاعبونا في تسجيل ثلاثة أهداف.

وأضاف أن مجلس الإدارة يخطط بشكل علمي حيث تم ترتيب البيت مبكرا مع تولينا المسئووليه مؤخرا وساندنا محمد عودة قبل رحيله حتى طلب بنفسه اعفاءه من المهمة بعد أن جمع  4 نقاط فقط في 4 مباريات.

 وقال بعد استقالة عودة جلسنا مع أكثر من مدرب لمعرفة السيرة الذاتية ،والإجابة على تساؤلات حول رؤية كل مدرب في ظل توفير كل ماهو مطلوب منا إداريا وماديا، مشيرا الى أن المجلس  وقع إختياره على الكابتن علاء عبد العال بحكم سيرته الذاتيه وتدريبه لفرق كالداخلية والشرطة والصعود بعدد من الفرق للدوري الممتاز.

 وأشار رئيس نادي بتروجت ، الى نجاح عبد العال رغم أن مباراة القناة في الدور الاول التي خسرنا فيها بهدفين مقابل هدف ،كانت بفعل فاعل بعد تقدمنا بهدف في الشوط الأول، وتعرضنا فيها لظلم كبير من طرد لاعب و5 انذارات في الشوط الثاني،

وهذه المباراة كانت نقطة تحول بعد أن منحنا الثقة في عبد العال والذى اعترف بنفسه بأن تجديد الثقة فيه بعد هذه المباراة " فرق معاه كتير" في المشوار خلال  اللقاءات الأخيرة.

 وأعترف ابراهيم ،بأن توقف الدوري  لمدة شهرقبل الدور الثاني ساعد الجهاز الفني الجديد في مهمته لإستعادة اللياقة البدنية والفنية للاعبين، مع الاستعادنه بمخطط أحمال ومدرب لحراس المرمى ، وتصعيد 6 لاعبين والتعاقد مع 4 لاعبين جدد منهم فيلكس صاحب هدفي اليوم امام القناة ومحمد رشاد صاحب الهدف  الثالث في القناة اليوم ايضا ، ومحمد عبد الله.

 وأختتم المهندس ابراهيم كلامه بأننا نثق في لاعبينا  والجهاز الفني ،وطلبنا منهم أن يعتبروا اللقاءات السبعة المقبلة لقاءات كؤووس دون النظر لنتائج الآخرين.. فالتأهل لو كتب لنا سيكون بأقدامنا لنعوض فقدان نقاط سهلة في بداية مشوار البحث عن العودة لدوري الأضواء والشهرة من جديد ،مبديا تفاؤله نظرا لروح الإصرار التي يراها في عيون لاعبيه والجهاز الفني .