رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«يلا شووت» PLUS مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر liverpool LIVE رابط ماتش ليفربول بدون تقطيع جودة متعددة NOW

بوابة الوفد الإلكترونية

على طريقة التشجيع ورفع الروح المعنوية، استعاد نادى ليفربول الإنجليزي ذاكرته التهديفية في دوري أبطال أوروبا بهدف للفرعون المصري محمد صلاح في دور المجموعات، حيث نشر الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، منذ قليل، آخر هدف سجله الفريق بمنافسات المجموعات وكان الهدف للنجم محمد صلاح في شباك نادى سالزبورغ النمساوي، وعلق الحساب على الهدف قائلا: " آخر الأهداف التي سجلناها في دوري أبطال أوروبا كانت مميزة وخارقة بأقدام الملك المصرى محمد صلاح.. نتمنى المزيد من ذلك الليلة".

وتحفل مواجهة فريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره أتلتيكو مدريد بالعديد من الأرقام والإحصائيات المميزة، وذلك قبل القمة التي تجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، في افتتاح منافسات دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

خاض ليفربول 19 مباراة في إسبانيا، فاز الريدز 7 مرات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات.

وتعد هذه البطولة الأوروبية الخامسة على التوالي

التي يواجه فيها ليفربول منافس إسباني.

 

وسجل محمد صلاح 20 هدفاً في دوري الأبطال لصالح ليفربول، وهو ثالث هدافي النادي قارياً إلى جانب إيان راش، فيما يتصدرستيفين جيرارد القائمة برصيد 41 هدفاً ومايكل أوين لديه 22 هدفاً، علما بأن أهداف "الملك المصري" جاءت في 33 مباراة فقط.

 

ولم يخسر ليفربول في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال منذ الخسارة أمام تشيلسي في موسم 2008/2009، وفي المنافسة الأوروبية لم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 13 مباراة على أرضه، حيث فاز في 11 وتعادل في مباراتين.

 

وفي 13 مباراة ضد الأندية الإنجليزية على أرضه، فاز أتلتيكو مدريد في 7 وتعادل في 5 وخسر مباراة.