عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

.الاسطورة tab3live مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام "الشوط الاول" بث مباشر bein live مباراة ليفربول ضد وست هام كورة أونلاين HD

بوابة الوفد الإلكترونية

يحلّ ليفربول ضيفًا ثقيلًا على الملعب الأولمبي بلندن، عندما يُلاقي وست هام في مباراة مؤجلة من الجولة 18 لحساب منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من المقرر أن تجمع بينهما مساء الأربعاء الموافق 29 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 4 جمادي الآخر 1441 هجريًا.


ولهذه المباراة أهمية خاصة لكتيبة المدرب يورجن كلوب من أجل زيادة الفارق بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي ليكون 19 نقطة وبالتبعية تُبدد أحلام بيب جوارديولا تمامًا في الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثالث على التوالي.

في الوقت نفسه فإن وست هام يُعاني في هذه الفترة رغم إقالة بيلجريني وتعيين ديفيد مويس مؤخرًا، الفريق يحتل المركز 17 ولديه 23 نقطة فقط ويبتعد عن مراكز الهبوط بفارق الأهداف فقط عن بورنموث.

سوف يفتقد ليفربول لخدمات ساديو ماني وشيردان شاكيري للإصابة ومعهما جيمس ميلنر ونابي كيتا وناثان كلاين، عدا ذلك فجميع الخيارات ستكون متاحة لمباراة وست هام.


من المتوقع أن يبدأ مويس بخطته المعتادة، حيث راندلوف في حراسة المرمى وخط دفاع يتقدمه عيسى ديوب مع منتصف ملعب بقيادة لانزيني ومهاجم صريح هالار.

التشكيل | 5-3-2
راندلوف
أرثر ماسواكو - آرون كريسويل - أنجيلو أوجبونا - عيسى ديوب - بابلو زاباليتا
روبرت سنودجراس - ديكلان رايس - مارك نوبل
لانزيني - سيباستيان هالار