عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي الصيد ينتهي من تجهيزات حفل افتتاح بطولة براعم القدم

أحمد دياب رئيس اللجنة
أحمد دياب رئيس اللجنة المنظمة لدورةhttps://admincp.alwafd.n

يقام غدا " الخميس " في السادسة مساء بنادي الصيد بالدقي افتتاح بطولة براعم كرة القدم بنادي الصيد والتي ستقام في المدة من 30 يناير وحتي  7 فبراير المقبل بملاعب النادي، وزد بالشيخ زايد حيث إنتهى مسؤولو النادى من التجهيزات وبروفات حفل الافتتاح وملاعب المباريات التى ستقام عليها المباريات.

وسوف يحي حفل الافتتاح المطرب النجم هشام حيث يقدم بعض الأغاني الجديدة والقديمة ،وعروض تتناسب مع الحدث الكروي للبراعم.

ويشارك في البطولة 42 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لأعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010،

وأكد احمد دياب  العضو المنتدب  للشراكة الراعية لبطولة الصيد ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن الشركة الراعية" زد" حرصت على احياء النجم هشام عباس لحفل الافتتاح بهدف إدخال البهجة والسعادة على الأندية المشاركة في البطولة وأعضاء النادي الحريصين على حضور الإفتتاح والمباريات.

وأضاف أن حفل الافتتاح سيقتصر على اعضاء

نادي الصيد فقط ،مشيرا الى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية ضخمة للفرق الفائزة في البطولة التى تحمل النسخة الـ15، والتي تقام خلال الفترة من 30 يناير وحتى 7 فبراير المقبل بملاعب الصيد بالدقي ونادي زد بالشيخ زايد.

وأكد دياب أن جوائز الفائزين في المنافسات تصل إلى 500 ألف جنيه، حيث هناك جوائز كثيرة وحوافز كبيرة للإجادة لم تشهدها الملاعب المصرية في هذه المراحل السنية.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم أحمد دياب رئيسا ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبان الرئيس ومحمد الشرقاوى مديرا للبطولة وسيد بدير منسق عام.