رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب جلال: أطالب جماهير المصري بالصبر على الفريق

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق المصرى لكرة القدم، أن التسرع أمام مرمى نواذيبو الموريتانى كان السبب فى تأخر إحراز هدف الفوز حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وانتهي بفوز المصري بهدف دون رد.

قال المدير الفني للمصري: فوز رينجرز النيجيرى على بيراميدز أضفى مزيداً من التوتر على المباراة خاصة مع رغبة لاعبى المصرى فى حسم المباراة مبكراً قبل السفر إلى مدينة اينوجو النيجيرية لملاقاة المنتشى بفوزه المفاجئ وهو الفوز الذى قلب الموازين فى المجموعة، ومع حالة التوتر التى مر بها الجميع.

وأضاف: أحب أن أشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير طوال شوطى المباراة وهو ما تكلل فى النهاية بإحراز هدف الفوز بقدم سعيدو سيمبورى والصعود لدور الثمانية، والفترة المقبلة ستشهد تنويعاً فى طرق اللعب بهدف تحقيق

الفوز سواء بمباريات الدورى أو الكونفيدرالية، ومباريات الأدوار المقبلة ستكون لها حسابات مختلفة، وسأقوم بتجربة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة.

ووجه جلال رسالة إلى الجماهير طالبهم خلالها بالصبر على الفريق، مؤكدا أن الفريق سوف يستعيد قوته فى الفترة القادمة وسنعود مجددا للأداء القوى الذى يرضيكم.

على جانب آخر، انتظم الفريق فى معسكر مغلق بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة عشرة من الدورى والتى تجمعه بفريق الجونة والمقرر اقامتها فى الخامسة مساء غدٍ الأربعاء على ستاد الجيش.