عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وشروسبري تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر لزيارة ليفربول لملعب شروسبري تاون في أهم مباريات اليوم الأحد 26-1-2020 لحساب الدور الـ32 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس الثانية، ستنطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “مونتكومري ميداو” في مدينة شروزبري، بإدارة من الحكم الدولي الإنجليزي “أندريه مارينر”.

يدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيق فوزًا صعبًا على “ولفرهامبتون” في ملعبه وبين جماهيره في الجولة الماضية من منافسات البريمرليج، وتأكيد صدراته برصيد 67 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه “مانشستر سيتي” برصيد 16 نقطة، مع مباراة مؤجلة للريدز.


 
ومن المنتظر دخول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة بالتشكيلة الثانية، وإشراك العديد من اللاعبين الشباب والبدلاء، كما هو الحال في مباريات الكأس التي يخوضها الفريق.

على الجانب الآخر يدخل فريق دوري الدرجة

الثانية الإنجليزي شروسبري تاون المباراة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، ويأمل في تفجير مفاجآة من العيار الثقيل وإقصاء العملاق ليفربول.


 
ويحتفل فريق شروسبري تاون المركز السادس عشر من منافسات دوري الدرجة الثانية حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 وخسر 7.

ومن المقلق لفريق لبفربول هو السجل المميز لفريق شروسبري تاون حيث خسر مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة خاضها على ملعبه في كأس الاتحاد الإنجليزي فقد حقق 10 انتصارات و6 تعادلات، وخسر مرة واحدة على يد “مانشستر يونايتد” في شهر فبراير من عام 2016 بنتيجة 3-0.