عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي KORA STAR كورة لايف

ارسنال وتشيلسي
ارسنال وتشيلسي

يستضيف فريق نادي تشيلسي نظيره آرسنال في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020، على ملعبه ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي

يكون موعد مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي

ستكون مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق علي محمد علي.

ويعد آرسنال وتشيلسي بعيدين عن المنافسة على الفوز بالمسابقة، حيث يتربع على قمة جدول الترتيب ليفربول برصيد 64 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع فى الجدول برصيد 39 نقطة، فيما يأتي الجانرز في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

لعب تشيلسى هذا الموسم 23 مباراة فى الدوري الإنجليزي حتى الآن، تمكَّن من الفوز فى

12 مباراة وتعادل فى 3 مباريات وخسر فى 8 مباريات، وكانت آخر مبارياته فى الدورى أمام نيوكاسل يونايتد وانتهت بخسارة الفريق اللندني بنتيجة 1-0.

بينما آرسنال لعب حتى الآن 23 مباراة فى البريميرليج تمكَّن من الفوز فى

6 مباريات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 6 مباريات، وكانت آخر مبارة لعبها الجانرز فى الدورى أمام فريق شيفيلد يونايتد وانتهت بتعادل الفريقين 1-1.

كانت آخر مواجهة بين تشيلسى وآرسنال فى الدورى الإنجليزى قد انتهت بفوز البلوز بنتيجة 2-1، وعلى الرغم من نتائج المدفعجية المخيبة لآمال مشجعيه هذا الموسم، إلا أن المواجهة مع الجار اللندني دائمًا ما يكون لها متعة خاصة لمحبى ومتابعى كرة القدم.