رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتروجت يزحف نحو أهل القمة.. والداخلية يوقف قطار سيراميكا في الممتاز "ب"

مباراة بتروجت وجمهورية
مباراة بتروجت وجمهورية شبين

واصل فريق بتروجت الكروي انتصاراته بدوري الممتاز "ب" "المجموعة الثانية"، بعد أن نجح اليوم "الاثنين" في تخطى عقبة جمهورية شبين بعقر داره، بهدف عبدالرحمن السكران في منتصف الشوط الثاني.

ليرتفع رصيد الفريق البترولي إلى 18 نقطة محتلا المركز الرابع، وهو الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على النجوم والمريخ ويبعث برسالة على رغبته في الزحف نحو المقدمة ومزاحمة المتصدرين متمسكا بالأمل "الضعيف" حتى آخر نفس في العودة لدوري الأضواء والشهرة خاصة أن الفارق ضاق إلى 10 نقاط مع سيراميكا المتصدر بعد تعادل الأخير مع الداخلية ويفقد نقطتين ثمينتين في تعزيز صدارته للمجموعة.

وكان علاء عبدالعال المدير الفني لبتروجت قد نجح في تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين "عطشانين كرة" ونجحوا في إثبات الذات وقيادة الفريق لمركز متقدم بعد أن كان الفريق قابعا بالمركز التاسع بالمجموعة.

وأسفرت مباريات اليوم بالجولة الثانية عشر بمجموعة القاهرة عن فوز النجوم على القناة 3-1، وبتروجت على

جمهورية شبين بهدف، وبنفس النتيجة الترسانة على منتخب السويس، وتعادل كوكاكولا مع النصر بهدف لكل منهما، وهي نفس نتيجة الزرقا مع المريخ، وتعادل سيراميكا المتصدر مع الداخلية دون أهداف.

واستمر سيراميكا متصدرا لمجموعته برصيد 28 نقطة يليه الداخلية "وصيف المجموعة برصيد 19 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر، وثالثا القناة 19 نقطة، ورابعا بتروجت 18 نقطة، ومن الخامس إلى السابع كل من منتخب السويس وكوكاكولا والنجوم ولكل منهما 17 نقطة، والثامن النصر بـ15 نقطة والتاسع جمهورية شبين 14 نقطة، والعاشر الترسانة 12 نقطة والحادي عشر المريخ 7 نقاط، والثاني عشر الزرقا 5 نقاط.