عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك من دون راحة استعدادًا للقاء مازيمبى الحاسم

كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني للزمالك

 رفض الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل لقاء المصري، الذي كان مقررًا إقامته اليوم الإثنين في الجولة الـ١٤ لبطولة الدوري، وأدى الفريق مرانه في الحادية عشرة بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبدالله جمعة، الذي يخضع لبرنامج تأهيل بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 طالب المدير الفني لاعبيه بإغلاق الملف المحلي والتركيز في لقاء مازيمبي الجمعة المقبل باستاد السلام، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات الأفريقي، مشددًا على أهمية هذا اللقاء الذي سيكون حاسمًا في حال الفوز به حيث يتأهل الفريق مباشرة إلى دور الثمانية.

 عقد كارتيرون جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني، وأمير عبدالعزيز، بهدف وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يتضمن مشاهدة فيديوهات للفريق الكونغولي لمعرفة نقاط القوة والضعف ودراسة الأخطاء التي حدثت في لقاء الذهاب الذي انتهى بالخسارة بثلاثية نظيفة لتفاديها في لقاء العودة كذلك يتضمن تدريبات بدنية يقودها بنفسه وأيضًا تدريبات تكتيكية حول خطة اللقاء أمام مازيمبي.

 واطمأن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، بعد شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض الآلام بالكتف.

 وعقد طبيب الفريق جلسة سريعة مع الحارس

اطمأن على جاهزيته، ومن ثم وجه له الطبيب بعض التعليمات الطبية ليقوما بتنفيذها خلال المران.

 وشارك  الحارس في التدريبات بشكل طبيعى، كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق عقب إنهاء البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الفترة الأخيرة وشارك عبدالشافي بالتدريبات الجماعية.

 على صعيد آخر وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على إعارة الثلاثي الشاب يوسف أسامة نبيه ويوسف على ويوسف مرعي لفريق أسوان، وكذلك الثنائى هانى رشدي وحسين فيصل إلى فريق طنطا في إطار سياسة المجلس لمنح الفرصة للناشئين لاكتساب الخبرات والحصول على فرصة المشاركة في مباريات الدوري الممتاز. 

 كما طالب كارتيرون من إدارة النادى قيد المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قائمتي الفريق المحلية والأفريقية تمهيدًا للاستعانة به فى المرحلة المقبلة.