عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب beIN PLUS مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر KOOORA GOAL يلا كورة KORA STAR رابط مباراة ريال مدريد

بوابة الوفد الإلكترونية

نتابع معكم موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019/2020، والتي يستقبل من خلالها فالنسيا ريال مدريد على أرضية ملعب ميستايا ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الاليجا، والتي يطمح من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة
جاء في جدول مباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع أنه موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا سيكون يوم الأحد الموافق ل 15 ديسمبر 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة المباراة إبتداء من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

أما القنوات الناقلة للمباراة ستكون

هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستكون متابعة المباراة متاحة عبر قناة بي إن سبورت HD 3، وسنقدم لكم إسم معلق المباراة فورا الإعلان عليه رسميا.

هذا وقبل موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الجولة رقم 17، يتواجد نادي فالنسيا في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وعشرون نقطة، وفي المقابل قبل موعد المباراة يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد أربعة وثلاثون نقطة.