رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«يلا شووت» PLUS مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر LIVE رابط ماتش مانشستر سيتي بدون تقطيع جودة متعددة

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم "الوفد الرياضي" خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال ضد مان سيتي، في قمة منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة مرتقبة من كافة عشاق الكرة العالمية وخاصة الإنجليزية، كورة لايف KORALIVE.
- بث مباشر بين ماتش لمباراة أرسنال ضد مان سيتي bein match
لمشاهدة القمة النارية المنتظرة بين أرسنال ضد مان سيتي Man City live stream، حيث يعول السيتيزينز على قوته الهجومية المتمثلة في المهاجم الأرجننتيني سيرجيو أجويرو، ورحيم ستيرلنج، وكيفن دي بروين.
- بين ماتش bein match لمشاهدة مباراة أرسنال ضد مان سيتي
كورة جول Arsenal KORAGOAL، للاستمتاع بمباراة أرسنال ضد مان سيتي، المقرر انطلاقها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات.
- يلا شوت ONLINE للاستمتاع بمباراة أرسنال ضد مان سيتي
يلا شوت حصري YALLA SHOOT 7asry لمباراة أرسنال ضد مان سيتي، ويبدو أن المباراة لن تكون سهلة على السيتي، نظرًا لقوة منافسه الجانرز الذي يمتلك قوة هجومية كبيرة تتمثل في الثلاثي أوباميانج ولاكازيت ونيكولاس بيبي.
- الأسطورة livehd7 بث مباشر لمباراة أرسنال ضد مان سيتي
تأمل جماهير السيتي في تخطي المباراة الصعبة خارج قواعدهم بتحقيق الفوز، وذلك لإستعادة نغمة الإنتصارات مجددا بعدد عدد من التعثرات شهدها الفريق السماوي في الأيام الماضية.