رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوت Man City مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر YALLA GOAL يلا شوت II7SRY رابط ماتش مان سيتي جودة متعددة NOW

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي فريقا أرسنال ومانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات معقل الجانرز، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، بقيادة تحكيمية لبول تيرني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة "beIN SPORTS 2 HD".

وكان فريق مانشستر سيتي، خسر في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، التي خاضها أمام مانشستر يونايتد، بعدما تفوق الأخير بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف المباراة كل من أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد للمانيو، ونيكولاس أوتاميندي للسيتي.


على الجانب الآخر فاز فريق أرسنال، بآخر مبارياته في الدوري الإنجليزي، عندما واجه فريق وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل أهداف الجانرز، كل من بيير إيميريك أوباميانج، نيكولاس بيبي، وجابرييل مارتينيللي.

مانشستر سيتي ثالث الترتيب.. وأرسنال التاسع
ويقع فريق مانشستر سيتي، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز بـ10 مباريات، والهزيمة في 4 والتعادل في مباراتين.

أما فريق أرسنال، فيحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز بـ5 مباريات والتعادل في 7 آخرين، فيما هزم في 4 مباريات.

ويتصدر ليفربول، الدوري الإنجليزي، منفردًا برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز بـ16 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، فيما لم يخسر أي مباراة، وتأتي صدارته بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني.