رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد مرعي يكشف حقيقية المفاوضات معه لقيادة منتخب السلة

احمد مرعي
احمد مرعي

أرجع أحمد مرعى، المدير الفنى لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، سبب تفوق الفريق الأخضر وحصوله على البطولة العربية للعام الثانى على التوالى ودورى المرتبط بعد غياب سنوات، إلى عزيمة اللاعبين ورغبتهم فى إعادة أمجاد اللعبة داخل قلعة الشاطبى بالإضافة إلى دعم مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحى ورغبته القوية فى تحقيق البطولات إلى جانب الجهاز الفنى الذى يعمل وفق خطة للوصول إلى منصات التتويج.

وأضاف «مرعى» أن الفريق يستعد للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لبطولة دبى المقرر انطلاقها فى نهاية يناير المقبل متمنيا العودة بكأس البطولة إلى جماهير الاتحاد.

وعما أثير حول توليه مسئولية منتخب مصر قال مرعى إن مجلس إدارة اتحاد كرة السلة لم يتحدث معه بصورة رسمية بشأن تولى القيادة الفنية للمنتخب الأول، مؤكدا أن عمرو مصيلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخبات هو فقط من تحدث معه بصورة غير رسمية واستطلع رأيه فى تولى المسئولية الفنية للمنتخب الأول.

وأبدى «مرعى» دهشته من الأخبار التى يتم تداولها فى وسائل الإعلام بشأن قيادته للمنتخب وتشكيل الجهاز الفنى المساعد وغيرها من الأخبار المنتشرة حاليا، التى وصلت لدرجة تحديد راتبه والاتفاق على فترة الإعداد وغيرها.

وأضاف «مرعى» أن تولى تدريب المنتخب شرف كبير لأى مدرب، لكن هناك بعض الأمور لا

بد أن تكون واضحة ومتفقاً عليها وبدايتها عقد جلسة رسمية بينه وبين مجلس إدارة الاتحاد للاتفاق الرسمى مع الوضع فى الاعتبار أن عقده يمتد مع الاتحاد السكندرى لموسم آخر وهنا يجب على اتحاد السلة الاتفاق مع الاتحاد السكندرى على الصيغة المثالية للجمع بين تدريب المنتخب وتدريب زعيم الثغر فى نفس الوقت، كما أن الجهاز المعاون له فى المنتخب سيكون من اختياره وعدم فرض أى شخص عليه حتى يكون هناك انسجام بينه وبين الجهاز المساعد بالإضافة إلى تحديد الهدف من المنتخب فى هذه المرحلة وعليه ستكون فترة الإعداد المناسبة للهدف المطلوب من الجهاز الفنى.

وقال «مرعى» إنه سبق وتولى المسئولية الفنية بشكل مؤقت للمنتخب الأول وحقق نتائج جيدة، بل واكتشف لاعبين جددا، أصبحوا حاليا من أغلى لاعبى كرة السلة، وعلى رأسهم إيهاب أمين لاعب فريق الأهلى.