رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محترفو منتخب اليد يصلون اليوم للانضمام لمعسكر أمم أفريقيا

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

 يصل اليوم ثلاثي المنتخب الوطني للرجال المحترفون في الدوري الأوروبي، وهم: يحيى خالد، المحترف في نادي فيسبيريم المجري، وصيف بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ومتصدر الدوري المحلي بالمجر، وكريم هنداوي، حارس مرمى فريق قاسم باشا التركي، ومحمد ممدوح هاشم، المحترف في نادي مونبيليه الفرنسي، للانضمام مع زملائهم غدًا في معسكر المنتخب الوطني المغلق، تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة  المدير الفني الإسباني روبيرتو باروندو جارسيا ومساعداه حسين زكي وهاني الفخراني في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية التي تقام في تونس خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٧ مِن يناير المقبل.
من جانبه كشف مؤمن صفا أمين صندوق إتحاد كرة اليد والمشرف العام علي المنتخبات الوطنية عن إقامة وديتى منتخب مصر الأول أمام العراق يومى 18 ، 19 ديسمبر الجارى بالمركز الأوليمبى بالمعادى .
و تأتى وديتى العراق فى ظل إعتذار منتخب البحرين عن المواجهتين التى كان مقرر لهما يومى 15 ، 17 ديسمبر الجارى  ضمن برنامج برنامج منتخب مصر  استعدادا لأ مم افريقيا المقرر اقامتها في تونس الشهر المقبل والمؤهلة لاولمبياد طوكيو .
جاء اعتذار البحرين بسبب مشاركة

عدد كبير من لاعبيها في الدوري الاماراتي المحترفين بأنديته والذي وضع ضوابط صارمة لسفر محترفيه للودية ويعاني منتخب مصر من نفس الازمة مع لاعبنا الدولي علي زين الذي يلعب للشارقة الاماراتي  .
منها المنتخب العراقي وجاري التنسيق بين الجانبين وفي حال الموافقة  سيتم اقامة الوديتين يومي 16 و 18 الجارى
من المقرر ان  يطير المنتخب إلى أوروبا لمواجهة صربيا  يومى 26و 28 ويسدل بها الستار على استعدادات شهر ديسمبر، ثم يختتم الفراعنة برنامجهم قبل السفر لتونس فى يناير المقبل بوديتين من العيار الثقيل عندما يواجه المنتخب السويدى العملاق يومى 5 و7  يناير،  ثم يعود المنتخب للقاهرة يوم 9 ويستمر بها حتى موعد السفر لتونس يوم 14 من الشهر نفسه لخوض غمار منافسات أمم أفريقيا.