رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زمالك ٢٠٠٣ يهزم طنطا ببطولة الجمهورية

فريق الزمالك 2003
فريق الزمالك 2003

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، مواليد ٢٠٠٣ بقيادة سامح إسماعيل المدير الفني على نظيره طنطا بنتيجة هدف دون رد.
وسجَّل أحمد محمود هدف الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي بالجولة عشر من بطولة الجمهورية للناشئين .

من جانبه، أعرب أحمد عبدالمقصود المدير الفني لفريق الكرة بالنادي مواليد ٢٠٠١ عن سعادته بالفوز اليوم علي طنطا في بطولة الجمهورية، واصفًا إياه بالمهم جدًّا ، خاصة أنه اللقاء الأخير للدور الأول بالمسابقة.
 

وأضاف عبدالمقصود أن طنطا فريق قوي وسبق أن فاز علي الأهلي ، مشيرًا إلى أن الزمالك لا يزال متصدرا جدول المسابقة بفارق ٦ نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني والأهلي بـ ٧ نقاط في المركز الثالث.
 

وتابع مدرب الزمالك: ”تسلمت الفريق قبل لقاء اليوم بجولة وحيدة خلفا لأمير عبدالعزيز والذي أشكره علي المجهود الذي قدَّمه مع الفريق حيث جعله في الصدارة.. وأعرف مجموعة اللاعبين الذين يتواجدون بالفريق حيث حصد معهم بطولة الإمارات فهم جميعًا علي مستوي متميز ومستقبل النادي”.
 

وواصل عبدالمقصود: “هدفي هو الاستمرار في الصدارة والفوز بدرع البطولة، وطالبت اللاعبين بضرورة التركيز وعدم الارتكان للصدارة وضرورة مواصلة العمل، ولدي تأكيد أن إنهاءهم الدور الأول من المسابقة في الصدارة سيكون حافزًا لهم للفوز باللقب”.