عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة السد ضد هينجين سبورت بث مباشر YALLA LIVE رابط ماتش السد بدون تقطيع NOW بي ان سبورت في كاس العالم للأندية

بوابة الوفد الإلكترونية

مباراة السد القطري في بطولة كأس العالم للأندية، نقدم لكم تقريراً مفصلاً حول موعد والقنوات الناقلة للمباراة الكبيرة المنتظرة بين السد القطري وهيجنن سبورت في بطولة كأس العالم للأندية في اولى مباريات البطولة التي سوف تقام على الأراضي القطرية، ويسعى كلا الفريقان إلى الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة التي سوف تستمر لمدة أسبوع على الأقل، وسوف يشارك فيها 3 فرق عربية لأول مرة وهم الترجي التونسي والهلال السعودي والسد القطري صاحب الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة السد القطري وهينجين سبورت
كشفت العديد من القنوات الرياضية على أنها سوف تقوم بإذاعة المباراة والعمل على تغطية كافة التفاصيل المتعلقة في اللقاء المنتظر بين السد وهينجين سبورت في كأس العالم للأندية، ومن بين تلك القنوات ما يلي :-
قناة بي ان سبورت 1.
قناة  الكأس HD3.
قناة الكأس HD6.
قناة بي  إتش تي 1 البوسنية.
وقناة  قناة ميديا سيت 20 الإيطالية.
موعد مباراة السد القطري وهينجين بكأس العالم للاندية
سوف يقام اللقاء المنتظر بين السد القطري وهينجين على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد في افتتاح بطولة كأس العالم للاندية،وسوف تقام المباراة بالمواعيد التالية :- 8:30 مساءاً بتوقيت قطر.، أما السعودية سوف تقام 8:30 مساءاً . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر .9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:30 مساءاً بتوقيت البحرين. أما سلطنة عمان سو تقام عند 9:30 مساءاً. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .