رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعادل برشلونة وإنتر ميلان في شوط مثير

برشلونة وإنتر ميلان
برشلونة وإنتر ميلان

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، بهدف لكل منهما في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب سان سيرو بإيطاليا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح كارليس بيريز التهديف لصالح برشلونة في الدقيقة 23، ثم تعادل روميلو لوكاكو للإنتر في الدقيقة 44 قبل لحظات من نهاية الشوط.

و أضاع روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، فرصة هدف محقق أمام برشلونة لتقدم فريقه مبكرًا، عندما اقتحم منطقة جزاء البرسا قبل أن يتخلص من أومتيتي ببراعة إلا أنه تباطأ في التسديد، ليتدخل لينجليه ويحوّل تسديدته إلى ركنية في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة 23 سجل بيريز هدف برشلونة الأول بعد تمريرة من جريزمان داخل المنطقة حاول فيدال السيطرة عليها إلى

أن اصطدمت بقدم جودين مدافع الإنتر لتتهيأ أمام بيريز الذي سددها في الشباك.

واستفاد لوكاكو من تمهيد زميله لاوتارو مارتينيز، للكرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق الدولي البلجيكي تسديدة قوية ترتطم بقدم أومتيتي، مدافع برشلونة قبل أن تستقر في الشباك بالدقيقة 44.

وضمن برشلونة التأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال في صدارة المجموعة وترك ورقة العبور الثانية حائرة بين إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند.

و يلعب فالفيردي بعدد من اللاعبين البدلاء بعدما استبعد ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، وسيرجي روبيرتو من القائمة المسافرة لميلانو.