رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Taktikora بث مباشر مباراة ليفربول وسالزبورج مشاهدة الاسطورة

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي ليفربول مساء اليوم مع سالزبورج في مباراة حاسمة خارج ميدانه في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال، وهي مباراة يحتاج إلى تجنب الخسارة بها لكي يستمر في مشوار الدفاع عن لقبه

وسيفتقد يورجين كلوب مدرب الليفر للاعب آدم لالانا للإصابة ولكنه أصبح يمتلك خيارات إضافية أخرى بعد أن أكد وجود جورجيو فينالدوم وديان لوفرين ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى النمسا بعد أن كانا قد تلقيا لبضعة كدمات مؤخرا.

وتم إقصاء فينالدوم من تشكيلة الريدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل لا شىء ضد بورنموث خارج ميدانه بينما تم استبدال لوفرين في الشوط الثاني كإجراء احتياطي

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الألماني بالثلاثي هندرسون وجيمس ميلنر ونابي كايتا في وسط الميدان وخصوصاً بعد تألق كيتا في المباراة الاخيرة أمام بورنموث بتسجيله لهدفٍ وصناعته لهدف.

كما يتوقع مشاركة جو جوميز في قلب الدفاع إلى جانب الهولندي فيرجيل فان دايك لأن كلوب لا يريد المخاطرة بقلب الدفاع الكرواتي لوفرين الآن، ونفس الآخر فيما يتعلق بآدم لالانا الذي أشار إلى إمكانية أن يكون جاهزاً لكنه لن يُخاطر به اليوم.

وفي خط الهجوم سيتواجد الثلاثي الهجومي المعتاد محمد صلاح و فيرمينو إضافة إلى السنغالي المتألق مؤخراً ساديو مانو.

وسيتأهل ليفربول إلى مراحل خروج المغلوب في حالة عدم الخسارة فقط أمام سالزبورج ليتأهل ولكن المدرب الألماني أكد أن فريقه لن يلعب من أجل التعادل.