عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خورفكان يواجه الظفرة بدوري الخليج

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض فريق خورفكان مباراته أمام الظفرة، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بن محمد، ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، الذي يستأنف مبارياته بعد فترة توقف.

ويدخل المدرب الصربي جوران المدير الفني لخورفكان المباراة بمعنويات عالية بعد أن وضع حداً لمسلسل الهزائم التي اجتاحت الفريق منذ بداية الموسم وتحقيق فوز معنوي على العين ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة كأس الخليج العربي لمرحلة المجموعات.

وأكد الصربي جوران مدرب خورفكان جاهزية فريقه لموقعة اليوم أمام الظفرة والتي وصفها بأنها من فئة النقاط الست .

من جهته، أكد المدرب الصربي فوك رازوفيتش لفريق الظفرة، أنها ساهمت في تجهيز العناصر خاصة أن بعض اللاعبين عانوا من الإصابة مؤخراً وأن المباراة كانت فرصة جيدة لاختبار جاهزيتهم وتأكيد شفائهم من الإصابة.

قال رازوفيتش، إنه يثق في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة جيدة والعودة إلى سكة الانتصارات وكسب النقاط، مشيراً إلى أن  نتائجنا في جميع المباريات السابقة لم تكن جيدة لكن ذلك لم يفقدني نهائياً الثقة في اللاعبين لأنني أعرف قدراتهم جيداً ولأن ظروف الإصابات وعدم استقرار التشكيل كانا سبباً في بعض الهزائم، حالياً وضعنا أفضل من السابق بعودة المصابين .

ويسعى لاعبو الفريقين إلى تحسين أوضاعهما في ترتيب الدوري، حيث يحتل خورفكان المركز الأخير بثلاث نقاط ، بينما يحتل الظفرة الحادي عشر بسبع نقاط.