عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلباء الإماراتي يستضيف عجمان بدوري الخليج

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل فريق عجمان ضيفاً على اتحاد كلباء، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ملعب نادي إتحاد كلباء، ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، الذي يستأنف مبارياته بعد فترة توقف .

ويسعى لاعبو الفريقين إلى إيقاف مسلسل الهزائم ومصالحة الجمهور، كما يتطلع كلباء إلى العودة لسلسلة الانتصارات، بعد تلقيه الهزيمة بهدفين أمام النصر خلال الجولة الماضية، ولكن حقق فريق عجمان فوزاً معنوياً على الجزيرة ضمن مسابقة كأس الخليج العربي.

ويفتقد الأوروغوياني خورخي داسيلفا مدرب كلباء، أهم أوراقه الهجومية هداف الفريق التوغولي بينال ملابا بسبب حصوله  على ثلاثة إنذارات، ويحتل كلباء المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط فقط جمعها بالفوز على الفجيرة وبني ياس وتلقيه خمس هزائم حتى الآن في

المسابقة .

وأبدى داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، اطمئنانه لاستعدادات فريقه قبيل مواجهة عجمان اليوم، مشيراً إلى الفوائد الكثيرة التي حصدها النمور عقب توقف مسابقة الدوري والتي قام من خلالها بتصحيح أخطاء المباريات السابقة.

وأكد أيمن الرمادي  المدير الفني لفريق كلباء، قدرة فريقه على العودة لنتائجه في بداية الدوري، وتجاوز العثرة التي حدثت له في آخر الجولات قبل فترة التوقف، وقال إن المباراة صعبة والمنافس فريق قوي والفوارق تبدو محدودة بين معظم الفرق .