رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بني ياس يحل ضيفاً على الشارقة بدوري الخليج

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف الشارقة نظيره بني ياس في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، استاد نادي الشارقة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي الذي يستأنف مبارياته بعد فترة توقف.

أكد العنبري مدرب الشارقة، أن فريقه سيكون أمام مواجهة صعبة وهو فريق بني ياس؛ مشيراً إلى أنه يتطلع إلى عبور هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية وقنص النقاط الثلاث .

وأضاف: جاهزون للمباراة ودوافعنا كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على الصدارة، ونعود بعد فترة طويلة من التوقف لمباريات الدوري، وخصوصاً أن بني ياس فريق صعب ويقدم مستويات جيدة منذ الموسم الماضي ولعبنا أمامهم في كأس الخليج وكان منافساً قوياً.

ومن جانب آخر، أكد الألماني وينفريد شايفر مدرب بني ياس، أن فريقه في مواجهة صعبة لأنها أمام متصدر الدوري وأفضل الفرق،

ومشيراً إلى أنه شاهد مباراته الأخيرة مع العين في كأس الخليج العربي، مبيناً أنه بعد مشاهدته المباريات والوقوف على مستواه تبين له أنه فريق قوي ويستحق الوصول إلى منصات التتويج .

ويسعى الشارقة إلى مواصلة الدفاع عن لقبه والحفاظ على الصدارة التي يحتلها برصيد 19 نقطة، في المقابل يأمل الفريق الضيف إلى العودة للانتصارات بعد تعادله مع العين سلباً في الجولة الماضية وخسارته أمام اتحاد كلباء 1-2 في الجولة قبل الماضية وإحتلال المركز العاشر برصيد 7 نقاط.