عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عثمان يحفز الإسماعيلي قبل لقاء المقاصة ويكرم رباعى المنتخب الأوليمبى

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، والمشرف العام على قطاع الكرة إجتماعا مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق داخل  النادى عقب مران اليوم، بحضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الادارة ، عبد الرحمن أنوس عضو اللجنة الفنية بالاضافة الى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

ووجه  عثمان  خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام والتكاتف فى المرحلة المقبلة من أجل تعديل مسار الفريق فى المسابقة المحلية وتحقيق الصعود للدور قبل النهائى فى البطولة العربية.

وقرر خلال الإجتماع صرف مكافأة الفوز على الجزيرة الإماراتى والصعود لدور ربع النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال ، كما أعلن رئيس النادى عن تخصيص مكافأت ضخمة للفريق فى حال تخطى عقبة الاتحاد السكندى والصعود للدور قبل النهائى من

نفس البطولة.

وشدد  عثمان  على الجميع بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة المقاصة المقبلة من أجل إرضاء الجماهير المتعطشة للإنتصارات والتى تساند اللاعبين بكل قوة فى الفترة الأخيرة.

على هامش الاجتماع حرص رئيس النادى على تكريم رباعى المنتخب الأوليمبى عبد الرحمن مجدى ، محمد صادق ، وجيه عبد الحكيم وأحمدأيمن ” الحاصل على بطولة أفريقيا وحقق الصعود لأوليمبياد طوكيو القادمة ، وقرر صرف مكافأت خاصة للرباعى من أجل تحفيزهم على مواصلة التألق الدولى وإعلاء اسم الدراويش فى المحافل الدولية.