رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط مباراة السعودية والبحرين بث مباشر اليوم الأحد 8 / ديسمبر / 2019

بوابة الوفد الإلكترونية

قدم موقع الوفد لزواره رابط مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر اليوم والمقرر إذاعتا عبر شاشة قناة BeIN SPORT المفتوحة بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف، وقناة الكأس 1 بصوت خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويلتقي منتخبي البحرين والسعودية مساء اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار نهائي بطولة كأس خليجي 24.

يدخل المدرب هيليو سوزا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تتكون من: سيد شبر / محمد عادل / أحمد بوغمار / الهزاع / الحيام / محمد الحردان / سيد ضياء / محمد عبد الوهاب / المالود / محمد مرهون / تياغو فيرنانديز.

بدأ منتخب البحرين مشواره في خليجي 24 بالتعادل السلبي مع عمان، ثم خسر على يد الأخضر السعودي، قبل أن يفوز على الكويت، ومن ثم العراق بركلات الترجيح.

على الجانب المقابل، بدأ منتخب السعودية مشواره بالخسارة على يد الكويت، قبل أن يفوز على البحرين، ومن ثم عمان، وأخيراً قطر مستضيفة النسخة الحالية.

على الصعيد التاريخي، فاز المنتخب البحريني على نظيره السعودي في 3 مناسبات سابقة من أصل آخر 15 مباراة جمعت بين الطرفين بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 7 لقاءات، كما حسم التعادل بينهما نتيجة 5 مباريات أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، تمكن أبناء المملكة البحرينية من تسجيل 11 هدفاً، فيما استقبلت شباكهم 25 هدفاً.

آخر لقاء جمع بين منتخبي السعودية والبحرين يعود إلى يوم السبت 30 نوفمبر 2019 في النسخة الحالية من البطولة الخليجية، وحينها فاز الأخضر السعودي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

يُعتبر الثلاثي فراس البريكان وعبدالله الحمدان، وهتان باهبري هم هدافو منتخب السعودية، حيث نجح كلاً منهم في تسجيل هدفين لصالح منتخب بلاده.