رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن: سموحة استحق الصعود والحديث عن مباراة الزمالك سابق لأوانه

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لسموحة

أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة عن سعادته بفوز فريقه على عبور القليوبية بهدف للاشيء وصعوده لدور الـ١٦ لمواجهة الزمالك .

وقال العميد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة أن مباريات الكؤوس دائمًا ما تشهد مفاجآت وهو مادفعة إلى الحفاظ على بعض قوام التشكيل الأساسي للفريق مع إعطاء الفرصة العائدين من الإصابة والبعيدين عن المباريات مثل ناصر ماهر و وإسلام الفار وفارس مجاهد والحارس عمر صلاح وعمل توليفة يمكنها حسم المباراة والتأهل .

وأوضح المدير الفني أن كريم يحيى لاعب سموحة أصيب قبل المباراة بدقائق بإجهاد فى العضلة الخلفية واضطر لاستبعاده وإشراك كوفى وضم سلامة أحمد أحد ناشئى النادى .

وعن مواجهة الزمالك فى دور الـ ١٦

قال المدير الفني لسموحة أن الزمالك اسم كبير وله تاريخ قوي وكذلك سموحة اسم كبير والحديث عن هذه المباراة الآن سابق لأوانة وأن تفكير الجهاز الفني الآن فى مباراة الإنتاج المقرر لها يوم الثلاثاء القادم خارج الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

وأشاد حسام حسن بأداء فريق العبور مؤكدًا أنهم أدَّوا مباراة طيبة ولم يهابوا الأمر وحاولوا التسجيل لكن الخبرة والفروق الفنية حسمت المباراة لصالح سموحة.