رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتدرب صباحًا.. وكارتيرون يختار ٢٠ لاعبًا للقاء بطل أنجولا

كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني للزمالك

 قرر الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، أن يخوض اللاعبون مرانهم فى العاشرة صباح اليوم الجمعة، بملعب عبداللطيف أبورجيله، استعدادًا للقاء أول أغسطس الأنجولى غدًا فى الجولة الثانيه لدورى المجموعات الأفريقى.

 يؤدى اللاعبون صلاة الجمعة بمسجد النادى، 0.

 

بعدها يختار المدير الفنى ٢٠ لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديده استعدادًا للمباراة يتوقع أن يكونوا: محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعه ومحمد عبدالشافى وحازم إمام وطارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمد عنتر ومحمد حسن وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم ومصطفى فتحى وشيكابالا وعمرالسعيد ومصطفى محمد.

 ورفض كارتيرون منح اللاعبين راحة عقب مباراة الشرقية فى دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر، التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتى قادها المدير الفنى بنفسه رافضًا فكرة الجلوس فى المدرجات، بهدف رؤيه اللاعبين على الطبيعة وتقييمهم فنيًا.

 أكد المدرب الفرنسى أنه راضٍ عن أداء الزمالك أمام الشرقية، مشيرًا إلى أن الفريق كان يستطيع الفوز بعدد كبير من الأهداف، خصوصًا بعد إحراز هدفين فى الشوط الأول.

 وأضاف كارتيرون فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة أنه يلتمس العذر للاعبين، خصوصًا فى الشوط الثانى بسبب رحلة الطيران الشاقة والعودة من مواجهة مازيمبى فى الكونغو، موضحًا أنه تحدث مع الجهاز المعاون قبل المباراة لمعرفة عناصر الفريق، وشاهد بعض المباريات السابقة للفريق فى الساعات الماضية، وشرح لهم السلبيات التى

لا بد أن يقوم بعلاجها مع الفريق.

 كما أشار مدرب الزمالك إلى أنه كان لا بد من إشراك أوباما وشيكابالا من أجل عودتهما للفورمة لأنهما لم يشاركا فى الفترة الماضية بشكل مستمر.. مشددًا على أنه شاهد اللاعبين فى مواجهة الشرقية ووضع يده على الأمور التى يجب أن يتم تعديلها تكتيكيًا وبدنيًا، ومنها غياب التركيز فى بعض الأوقات.

 اختتم كارتيرون: أعلم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات، ومواجهة اليوم كانت اختبارًا مهمًا وسيكون هناك «تدوير» بين اللاعبين لمحاربة الإجهاد وضغط المباريات ـ وشدد على أهمية التركيز فى لقاء أول أغسطس، الذى يعتبره بمثابة عنق الزجاجة من أجل العودة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا لأن الفرصة ما زالت قائمة فى ظل لعب ثلاث مباريات على ملعب الزمالك ومباراتين خارج مصر، وقال إنه قام بدراسة الفريق الأنجولى جيدًا وسيلعب بالخطة المناسبة التى تمكنه من تحقيق الهدف الذى يسعى إليه.