رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لغز محمد صلاح يثير قلق مشجعي ليفربول

صلاح
صلاح

سؤال يردده محبو ومتابعو الدوري الإنجليزي ومشجعي ليفربول وعشاق النجم المصري المهاجم المصري الذي اعتاد تحطيم الأرقام القياسية خلال الموسمين الماضيين، وبات في نظر الكثيرين شبحًا للاعب.. والسؤال ما هو سبب تراجع النجم المصري بهذا الشكل خلال الفترة الأخيرة.

 

وبعد مرور 15 جولة بات في جعبة هداف البريميرليج الموسمين الماضيين ستة أهداف فقط ، هذا التراجع اللافت في المستوى جعل محمد صلاح لا يبدو في حالته الطبيعية سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وأثارت هذه الحصيلة العديد من التساؤلات، وحولت وضع اللاعب المصري مع ليفربول لحديث الشارع الكروي.

مر صلاح بوضع مشابه العام الماضي، وتمكن من إنهاء الموسم على رأس قائمة الهدافين، لكن الوضع هذا العام يختلف عن ظروف العام السابق.

بررَّ البعض تراجع صلاح باحتمال معاناته من إصابة وربط بعض آخر التراجع بمشكلة ثقة قد يمر بها أي مهاجم، وأن صلاح سيعود بعدها سريعا وبصورة أقوى مما كان.

لكن الفرضية التي تقلق الجانب الأحمر من مدينة ليفربول، ومعه الملايين من عشاق الريدز، هو احتمال أن يكون النجم المصري قرر الرحيل.

صحيح أن صلاح" 27 سنة" مرتبط بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 2023 لكن ارتباط اسمه بقطبي إسبانيا" برشلونة وريال مدريد"لا يزال يطل علينا من حين لآخر وهو ما يراه الكثيرون سببا للتأثير سلبا على أدائه مع الفريق وعلى علاقته بزملائه.

هذه الاحتمالات ليست مؤكدة حتى الآن، لكن تراجع أسهم النجم المصري في سباق الجوائز الفردية هذا العام يؤكد أن شيئًا ما يحدث خارج المستطيل الأخضر.

أمس كان صلاح النجم الأوحد في البريميرليج في أول مواسمه مع ليفربول واحتكاره للجوائز الفردية، أما اليوم فقد بات يفقد لقبا تلو الآخر أمام منافسيه.

ومن يدري فربما يفقد حتى لقب الأفضل بالقارة السمراء لحساب زميله المتألق بليفربول وشريكه في صدارة هدافي البريميرليج الموسم الماضي،السنغالي ساديو ماني.