عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديالو لاعب كوت ديفوار: سنقاتل في النهائي لإسعاد شعبنا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد إسماعيل ديالو لاعب منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، أن فريقه سيحاول الظهور بشكل جيد أمام المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، مباراة كبيرة أمام المنتخب المصري في هذا المحفل الكبير.

وتابع ديالو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن هذه النوعية من المباريات ستكون مهمة وحافزًا لنا، مباراة النهائي أمام البلد المنظم لن تمثل أي ضغط علينا بل الضغط سيكون على المنتخب المصري.

وقال لاعب كوت ديفوار: "الحمدلله تأهلنا للأوليمبياد، وسنلعب مباراة النهائي مثل أي مباراة وسنري ماذا سيحدث في النهائي".

وأوضح ديالو أن فريقه تأهل للأوليمبياد بالفعل ولكن سنلعب النهائي بكل جدية، لأننا لا نبحث عن لقب شخصي بل نرغب في أن نجعل الشعب فخورًا بنا، "هنقطع نفسنا في الملعب علشان شعبنا يبقي فخور بنا".

وأضاف أنهم سيخوضون النهائي أمام

البلد المنظم وطبيعي أن يكون الاستاد ممتلئًا، سنكون 11 لاعباً أمام 11 لاعباً لعبنا من قبل مباريات بحضور جماهيري كبير، وأنا خضت من قبل 3 بطولات بهذا الشكل، كما قلت المباراة ستكون 11 لاعباً أمام 11 لاعباً، سنري ما سيحدث في الملعب.

واختتم ديالو تصريحاته بالقول: "المباراة ستكون معقدة جدًّا، مصر دولة قوية جدًّا في كرة القدم، لازم نركز ونعمل كل حاجة في الملعب، مجهودنا هو الذي سيحدد وصولنا ومكسبنا من عدمه، سلاحنا بكرة سيكون التركيز والمجهود، "هنحارب عشان نكسب البطولة".