رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مغردون ينصحون شوقي غريب قبل نهائي الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر للشباب

نجح منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب إلى التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز الكبير على جنوب أفريقيا 3 -0 فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة ليواجه كوت ديفوار يوم الجمعة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر.

وقال مغردون، إن هناك ثلاثة لاعبين لا يجب الاستعانة بهم فى المنتخب الأوليمبي، مشيرين إلى أن أغلب عناصر منتخب الشباب تحت سن 23 سنة أفضل من الفريق الأول لمصر، قائلين:" يجب على الكابتن شوقى غريب عدم الاستعانة بالثلاثة لاعبين الذين شاركوا مع منتخب الشباب"، مطالبين بعدم مشاركة اللاعبين الذين شاركوا من قبل فى لندن.

وأكد مغردون آخرون، أن المنتخب لا يمتلك مهاجمين منذ أكثر من 8 سنوات، ويجب على المدرب حل هذه المشكلة حتى يحقق المنتخب أهدافه لرفع اسم مصر فى العالم كله، لافتين إلي أن منتخب مصر الأوليمبي

فرَّح المصريين وحقق ما لم يستطع تحقيقه المنتخب الأول .

إقرأ إيضًا..فوطة "سحر" غانا أمام المنتخب الأوليمبي

 

وتابع البعض، نتعجب من طريقة لعب منتخب الشباب الذى يقدم مباريات رائعة تسعد كل المصريين بطريقة 3-4-3، مؤكدين أن منتخب مصر يستحوذ على اللعب في وسط الملعب ما يؤدي إلى إخناق الفريق المنافس، ما يجعل المباراة جيدة وهجومية وممتعة بقيادة الكابتن شوقي غريب.

ووجَّه مغردون الشكر للاعب رمضان صبحي على أدائه المتميز خلال مشاركته فى مباريات المنتخب الأوليمبي والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، موضحين أن المنتخب الأوليمبي أكبر دليل أن المستقبل في مصر للشباب.