رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجماهير للمنتخب الأولمبي: خلتونا نبكى من الفرحة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تصدر هاشتاج بعنوان" المنتخب الأولمبي"، علي موقع التوينات القصيرة"تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو، العام المقبل ولنهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة، بعد الفوز علي نظيره جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، في نصف نهائي البطولة.

إقرأ إيضًا..المنتخب الأولمبي يقصي جنوب أفريقيا ويتأهل لأولمبياد طوكيو

في البداية يقول " حجازي كريم "، أن :" الروح ثم الروح ثم الروح، المنتخب المصري الأوليمبي إلى أولميباد طوكيو 2020، منتخب يستحق كل الحب وكل الاحترام وكل المساندة، ويا زمن صرنا نحب المنتخب الأولمبي أكتر من المنتخب الأول".

بينما أضاف "سمير حماد" أن :" الروح والقتال بتعوض نواقص كتير، ومراعاة ربنا في الشغل، والتركيز على هدف مع بذل أقصى جهد مستطاع؛ مؤكد هتكون نتيجته نجاح وتقدير واحترام من الناس، عشان كدا شكرًا لكل رجالة المنتخب الأولمبي المصري على عودة الشخصية المصرية في الملعب وكمان المدرجات".

وأشار مصطفي فؤاد، إلي أن

:" مبروك لمنتخبنا الأولمبي، شكرًا على احترامكم لينا ولنفسكم، شكرًا على الأداء والروح، شكرًا أنكم خلتونا نبكى واحنا منتظرين صفارة النهايه، شكرًا على الروح العاليه أوى إللى شايله هموم وأحلام الشارع المصري".

وأوضح الإعلامي أحمد عفيفي، أن مصر قادرة دايمًا بغض النظر عن الامكانيات تنتج منتخبات تلعب بروح استثناءية بالذات في ملعبنا، المنتخب الاولمبي ما هو الا امتداد لأجيال مهما كان مستواهم البدني بيفوزوا في الالتحامات وبياخدوا كرات هوائية مِن مَن هم اطول، معرفش (باستثناء طارق حامد) الكلام ده اختفى فين من المنتخب الأول.

 

المنتخب الأولمبي يقصي جنوب أفريقيا ويتأهل لأولمبياد طوكيو