رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزير الرياضة يحتفل مع لاعبي المنتخب بالتأهل لأوليمبياد طوكيو

بوابة الوفد الإلكترونية

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة الكابتن شوفي غريب، وجماهير الكرة المصرية بمناسبة التأهل لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة ، ليواجه منتخب كوت ديفوار في الدور النهائي للبطولة يوم الجمعة القادم، وتصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بروح لاعبي المنتخب الأوليمبي وأدائهم خلال البطولة والذي توّج بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها حتي الآن، معرباً عن ثقته فى أداء اللاعبين وعزيمتهم وإصرارهم على تحقيق الفوز بلقب البطولة، وعدم الاكتفاء بالتأهل للأوليمبياد فقط، والذى حققوه بفوزهم اليوم، ليضيفوا إنجازاً جديداً في سجل الرياضة المصرية.

كما وجّه الدكتور أشرف صبحي رسالة شكر وتقدير للجماهير المصرية على مؤازرتهم للاعبين طوال المباراة، مشيراً إلى الاستعداد عقب انتهاء البطولة لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتقديم كل الدعم والمساندة للمنتخب الأوليمبي.

واحتفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي بغرفة تغيير الملابس باستاد القاهرة عقب الفوز على منتخب جنوب أفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر ، ومن المقرر أن يلتقى في نهائي البطولة منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادم.