رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 4 مواجهات نارية في ربع نهائي دوري مرتبط السلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري مرتبط السلة حيث يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره الأهلي ، بينما يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة، ويلتقي ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره سبورتنج، ويحل مصر للتأمين ضيفًا على الجزيرة .

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش في دوري المرتبط بنتيجة 94 مقابل 52 بينما تغلب فريق الرجال بنتيجة 71 مقابل 56 .

بينما تغلب مرتبط الزمالك على نظيره سموحة بنتيجة 63 مقابل 56 بينما تغلب الرجال بنتيجة 79 مقابل 75 .

وحقق فريق مرتبط سبورتنج الفوز العلى نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 91 مقابل 99، وحقق رجال الفريق السكندري الفوز بنتيجة 98 مقابل 80.

وتغلب الجزيرة على نظيره مصر للتأمين حيث فاز فريق المرتبط بنتيجة 75 مقابل 45 بينما حقق فريق الرجال الفوز بنتيجة 90 مقابل 63.

وأكد خالد القوصي رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري

لكرة السلة أن الدوري هذا الموسم يشهد العديد من المنافسات بين أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والجزيرة وغيرهم.

وقال إن البطولات المحلية التي تقام بمصر تكشف العديد من لاعبي كرة السلة الموهوبين الذين يسعون بالتقدم باللعبة دائمًا لكي يمدوا المنتخب الوطني بالعديد من اللاعبين .

وصرح أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة في إجتماعات مستمرة من أجل تشكيل جهاز وطني على أعلى مستوى للمنتخب الوطني الأول إستعدادًا للبطولات القادمة التي يقودها الاتحاد والوصول للعالمية مثلما حدث في البطولة 3*3 التي توجت مصر فيها بثلاث ميداليات من أصل أربعة بأوغندا.