رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الأهلي يواجه الاتصالات ودياً استعداداً لمباراة الجونة

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مواجهة ودية ضد ضيفه المصرية للاتصالات أحد أندية دوري القسم الثالث في ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة الجونة المقررة يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

ويعول الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة فايلر على هذه التجربة الودية من أجل الاطمئنان على لاعبيه قبل استئناف نشاط الدوري بلقاء الجونة ثم مواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر الجاري في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الأهلي نجومه الدوليون التسعة المنضمون للمنتخب الأول والذين خاضوا أمس الاثنين لقاء جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 وهم محمد الشناوي حارس المرمى وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة ومحمود وحيد بجانب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة ومحمود متولي الغائب أيضاً للإصابة.

ويغيب أيضاً التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو للانضمام لمنتخبي بلادهما بجانب لاعبي المنتخب الأولمبي عمار حمدي وصلاح محسن ورمضان صبحي وهم أيضاً من العناصر المؤثرة في تشكيلة الفريق الأحمر.

ومن المنتظر، أن يعتمد فايلر على بعض الناشئين الذين تم تصعيدهم في الفترة الأخيرة مثل عربي بدر ومحمد عبدالمنعم وصالح نصر لتقييم مستواهم بجانب عناصر الفريق الأحمر التي يجهزها لاستئناف مشوار الدوري.

ويراهن فايلر على تشكيلة تضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي ياسر إبراهيم وسعد سمير ومحمد عبدالمنعم وحسين السيد للدفاع وصالح جمعة وعربي بدر وحسام عاشور للوسط والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي وأحمد الشيخ للهجوم.