عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك والأهلي يتصدران ترتيب دوري محترفي رجال لكرة اليد

بوابة الوفد الإلكترونية

 يواصل فريقا الزمالك والأهلي الصراع المشتعل على صدارة ترتيب دوري المحترفين للرجال لكرة اليد، بعد انتهاء الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الموسم الحالي 2019 -2020.

 يتصدر الزمالك ترتيب دوري المحترفين رجال لكرة اليد، برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي الأهلي، الذي يملك عدد النقاط نفسه.

 كلا الفريقين حقق إثنا عشر انتصارًا، وتلقى هزيمة واحدة، ليواصل الثنائي صراعهما على صدارة ترتيب المسابقة من أجل التتويج بها.

 يحتل المركز الثالث فريق طلائع الجيش، برصيد 34 نقطة، منتظرًا تعثر الثنائي المتصدر والوصيف ليقتنص صدارة الترتيب، ويحل سبورتينج رابعًا برصيد 33 نقطة، فيما هليوبوليس في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

 وفي قاع الجدول يتصارع الثلاثي الطيران والفيوم والحوار، حيث يملك كل منها 17 نقطة.

 في الجدول التالي يوضح ترتيب جميع الفرق بعد انقضاء

الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين رجال

 كانت نتائج مباريات الجولة الثالثة عشرة لفرق الرجال بدورى المحترفين، جاءت على النحو التالي، فوز الزمالك على أصحاب الجياد بنتيجة 29/37، فوز الأهلى على الفيوم بنتيجة 23/31، فوز الأوليمبى على حدائق الأهرام بنتيجة 17/25، فوز سبورتنج على الجزيرة بنتيجة 27/28، فوز أكتوبر على الزهور بنتيجة 25/26، وفوز جزيرة الورد على الطيران بنتيجة 21/22، تعادل سموحة مع البنك الأهلى بنتيجة 27/27، تعادل هليوبلس مع طلائع الجيش بنتيجة 30/30، فوز المعادى على الحوار بنتيجة 23/25.