عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الهلال السعودي يخسر أمام السد القطري ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والسد
مباراة الهلال والسد

اقتنص فريق الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تغلب على نظيره السد القطري بسداسية مقابل خمسة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وتفوق فريق السد القطري على الهلال السعودي برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في قطر، انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، لتكون النتيجة النهائية 6-5، لمصلحة الفريق السعودي، الذي تأهل للنهائي.

وشهد الشوط الأول من المباراة إثارة ومتعة حيث افتتح الهلال التسجيل بقدم سالم الدوسري في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة بعد تمريرة طويلة من الجبهة اليسرى ارتدت من الدفاع لتصل للاعب الفريق السعودي الذي أحرزها بنجاح.

وجاء الرد سريعًا من السد ليتعادل في النتيجة بعد أن تحصل الفريق على ركلة جزاء سددها أكرم عفيف بنجاح في المرمى بالدقيقة 17.

وبعد دقيقتين أحرز تي هي نام لاعب السد الهدف الثاني لفريقه، وبعد ذلك بدقيقة واحدة سجّل زميله حسن الهيدوس الهدف الثالث ليعزز تقدم بطل قطر، قبل أن يعود جوميز مهاجم الهلال السعودي

للتسجيل في الدقيقة 25 من عمر المباراة من كرة عرضية نجح في تحويلها لشباك السد.

لينتهي الشوط الأول الناري بين الفريقين بتقدم السد بثلاثية مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو السد تسجيل المزيد من الأهداف، في شوط ثاني مثير للغاية من قبل الفريقين، لكن دفاع الهلال دافع ببسالة عن مرماه، وفشل الهلال في استغلال الهجمات المرتدة، إلى أن نجح السد في تسجيل الهدف الرابع في دقائق الوقت بدل الضائع، وفي كرة ثابتة أخيرة على حدود منطقة جزاء الفريق السعودي، كاد السد أن يسجل الهدف الرابع في المباراة والذي سيؤهله إلى النهائي، ولكن حارس الهلال تصدى ببراعة وأبعد الكرة.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلي نهائي دوري أبطال آسيا، وينتظر الفائز من مباراة الغد بين جوانجزو إيفرجراند الصيني وأوراوا ريد دياموندز الياباني.