رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 لاعبة في منتخب الكرة النسائية استعدادًا لكأس العالم تحت 20 سنة

منتخب الكرة النسائية
منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة

استقر حسين عبداللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية علي اختيار 20 لاعبة كقوام للمنتخب تحت 20 سنة استعدادا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم تحت 20 سنة في يناير القادم.

و جاء ذلك بعد سلسلة من معسكرات الانتقاء التي أقيمت علي ثلاثة مراحل تم خلالها الوقوف علي مستوي أكثر من 150 لاعبة

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي..        

في حراسة المرمي فرح سمير وإلهام هاني وحبيبة خالد واللاعبات إيمان حسن وهنا وجيه  وهدي شكرى ويارا ياسر وهاجر أحمد وأمل ناصر وإسراء فرج وندي عماد وسيلينا صاروفيم  ومروة طلعت وندي الغريب ودانا ندي وليلي شريف ونادين غازي وشروق إبراهيم ومنار السيد وأميرة محمد.

وقرر حسين عبداللطيف إقامة تجمع للمنتخب لمدة يومين من كل أسبوع من أجل الحفاظ علي معدلات اللياقة البدنية التي وصل لها اللاعبات ومواصلة العمل علي تطوير النواحي الفنية

كما قررت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية إقامة معسكر لمدة ستة أيام بداية من 4 نوفمبر حتي 9 نوفمبر.

وأكد حسين عبداللطيف أن هناك العديد من اللاعبات في حسابات الجهاز الفني وأن الفترة المقبلة ستشهد ضم بعض الأسماء الجديدة للوقوف علي مستواهم وضم الأفضل للفريق،  مشددًّا أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعبة خاصة بعد بداية الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل.

وقال حسين عبداللطيف إنه حرص علي تجمع المنتخب للتمرين يومين في كل أسبوع من

أجل متابعة اللاعبات والحفاظ على المخزون البدني ومواصلة التطوير الفني بالإضافة إلي المعسكر المغلق في نوفمبر القادم يسعي من خلالها لإقامة التدريبات علي فترتين صباحًا ومساءً للعمل علي رفع اللياقة البدنية وتكثيف التدريبات الفنية والتكتيكية للاعبات إضافة إلي محاضرات التهيئة النفسية استعداد لخوض منافسات بطولة شمال أفريقيا الودية في ديسمبر القادم.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني أنه بصدد ضم أربع لاعبات محترفات بالدوري الأمريكي لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل من ضمنهم حارسة للمرمى وثلاثة لاعبات في الوسط والدفاع مما يعزز صفوف المنتخب خاصة وأن الفريق يعاني من مشكلة في مركز الوسط المدافع والتي يسعي للعمل عليها خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلي أن الشق الهجومي والأطراف بالفريق بهم عناصر جيدة.

وتابع عبداللطيف....  حققنا فوزًا معنويًّا علي المصري القاهرة في أولي التجارب الودية ولكن الأهم المستوي الجيد الذي ظهر به أكثر من لاعبة يمكن البناء عليه والتطوير للوصول للمستوى المرجو.