عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيان رسمي من اللجنة الأولمبية لدعم القيادة السياسية والرئيس السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانا رسميا لدعم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي وضد الحملة الممنهجة ضد مصر لدعاة التخريب والإرهاب.

وجاء في البيان: بيان اللجنة الأولمبية المصرية يؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وجميع العاملين بها أن محاولات خفافيش الظلام والمتربصين بمصرنا الغالية وقيادتها السياسية لن يزيدنا إلا تماسكاً وإيماناً بقضيتنا وهي أن تكون مصر أولا وفي المقدمة وأن تستمر قاطرة التطوير والتقدم الذي تشهده البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حمل على عاتقه مسئولية البلاد في أصعب الظروف وعبر بها من النفق المظلم في وقت تجمع فيه أعدائنا لهدم مصر الغالية. واللجنة الأولمبية المصرية تؤكد أن حرب الشائعات والتضليل التي يتبعها المزيفين للحقائق والكارهين لمصر ما هيا إلا دافع للوحدة والتماسك وتأكيد الدعم والثقة في الخطوات والإصلاحات التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتزيد الثقة في جيش مصر الذي يضحي بحياته ويواجه حروباً يوميه للتصدي للإرهاب والقضاء عليه

بتضحية دماء أبنائنا من القوات المسلحة فداء للوطن ورجال الشرطة الساهرين من أجل أبناء مصر. وإذاء ما يحدث والشائعات التي تطلق بين الحين والأخر نؤكد ثقتنا الغالية في القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وأن جميع أبناء مصر وخاصة الرياضيين مدعمين ومؤيدين لكل الخطوات التي تتخذ من أجل الإصلاح والتنمية التي تشهدها مصر حاليا والتي حافظت على أمن البلاد وحماية أرضنا الغالية من أطماع الأعداء والمتربصين وجميعنا يداً واحده رافعين شعاراً واحد "إيد واحده وشعب واحد". جميعنا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادته الحكيمة وجيشنا المصري ورجال الشرطة وفق الله خطاكم ووفقكم لما فيه خيراً لمصر.