رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مداعبة محمد صلاح.. أول تعليق من ساديو ماني على "الأزمة الشهيرة"

ساديو ماني ومحمد
ساديو ماني ومحمد صلاح

بعد أزمة شهيرة شاهدها الملايين في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي للنجم السنغالي ساديو ماني، الذي أظهر غضبًا شديدًا أثناء استبداله خلال مباراة فريقه أمام برنلي، جاء التعليق الأول من بطل الأزمة ليحسم الجدل المثار.

وربطت الجماهير والتقارير الصحفية سبب عصبية "ماني"، وبين رفض النجم المصري محمد صلاح، تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل خلال المباراة.

ومع نهاية مباراة نيوكاسل الإنجليزي، التي سجل خلالها "ماني" هدفين و"صلاح" هدفًا، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، علق النجم السنغالي على الأزمة الشهيرة قائلًا: "تلك الأمور تحدث في كرة القدم".

وأضاف "أحيانًا تحتاج للتحدث وجهًا لوجه لتُنهي الأزمة، وهذا ما فعلناه سويًا، تحدثت مع صلاح وتصافينا لنكون أصدقاءً كما كنا من قبل".

وفي السياق ذاته، حاول "صلاح"، تهدئة الأجواء بنشره فيديو مُعدل لطفلين يجريان

نحو بعضهما البعض قبل أن يحتضنان، ليعلن من خلاله عدم وجود أزمة مع "ماني".

ونشر الفرعون المصري، على حساباته الرسمية بموقعي "انستجرام" و"تويتر"، فيديو ساخرًا لطفلين يتعانقان، مع تركيب وجهي "صلاح وماني" فوق وجهيهما.

واستخدم "صلاح"، خاصية تركيب الوجه على فيديو الطفلين، الذي انتشر في الأيام السابقة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه صديقان صغيران وهما يتعانقان بعد غياب.

وأعاد "ماني" نشر الفيديو الذي وضعه "صلاح"، على حسابه الرسمي "إنستجرام"، ليؤكد لجماهير ليفربول، أن الأمور على ما يرام بين النجمين.