رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم معاناته من سرطان الدم.. مدرب بولونيا يغادر المستشفى لمواجهة فيرونا بالدوري الإيطالي

سينيشا ميهايلوفيتش
سينيشا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا

غادر سينيشا ميهايلوفيتش، مدرب بولونيا المستشفى، حيث كان يعالج من سرطان الدم (لوكيميا)، ليتولي قيادة الفريق في مباراته الأولى بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، خارج ملعبه ضد فيرونا.

وأعلن النادي قبل صفارة البداية، أن المدرب الصربي (50 عامًا)، الذي قال يوم 13 يوليو، إنه يعاني من مرض خطير لكن تعهد بالفوز بمعركته ضده: "سيغادر المستشفى ليقود الفريق أمام فيرونا".

وتقدم بولونيا في الدقيقة 15 من ركلة جزاء نفذها نيكولا سانسوني، وتسببت أيضًا في تقليص فيرونا الوافد الجديد إلى عشرة لاعبين ،عقب طرد بافل دافيدوفيتش إثر مخالفة ضد ريكاردو أورسوليني.

وبدا بولونيا مسيطرًا على الوضع حتى عادل ميجل فيلوسو النتيجة لصالح فيرونا بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 37.

وتولى ميهايلوفيتش، الذي كان واحدًا من أبرز لاعبي العالم في تسديد

الركلات الحرة، تدريب بولونيا في منتصف الموسم الماضي، وهو في منطقة الهبوط، وتحول الفريق بشكل مذهل تحت قيادته لينهي الموسم في المركز العاشر.

وفاز ميهايلوفيتش بكأس دوري أبطال أوروبا مع رد ستار بلغراد عام 1991، وكأس أوروبا للأندية أبطال الكأس مع لاتسيو في 1999، كما حقق لقبين في الدوري الإيطالي، وأربعة في كأس إيطاليا مع لاتسيو وإنتر ميلان.

بعد تحوله للتدريب، قاد العديد من الأندية الإيطالية، ومن بينها سامبدوريا وميلان وفيورنتينا وتورينو، إضافة لمنتخب صربيا بين عامي 2012 و2013.