رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام شالكة من أجل العودة إلى الانتصارات

بايرن ميونخ أمام
بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين

يلتقي بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء شالكة في الجولة الثانية من الدورى الألماني، في المباراة التي ستقام على ملعب "فيلتيس أرينا" معقل شالكة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يستطع حامل اللقب حصد النقاط الثلاث في الجولة الافتتاحية عنما وقع في فخ التعادل أمام هيرتا برلين بنتيجة هدفين لمثلهما. وتعادل شالكة في المباراة الأولى أيضًا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، في مباراة لم تشهد أي أهداف.

ويدخل بايرن ميونخ هذه المباراة بشكل مغاير عن المباراة الافتتاحية، وذلك بعد الصفقتين التي أبرمها الفريق، وهم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى الفريق قادمًا من برشلونة الإسباني، وإيفان بيريسيتش الذي انتدبه البفاري من إنتر ميلان الإيطالي.

وتسعى كتيبة الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للبفاري للفوز في المباراة وتأكيد تفوقهم على شالكا، حيث لعب بايرن ميونخ أمام

شالكا الموسم الماضي واستطاع التفوق في مباراتين الذهاب والعودة.

وتفوق البافاري في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين للاشيء، وفي مباراة العودة اقتنص النقاط الثلاث بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

واستطاع البايرن أن يحصد اللقب الموسم الماضي، بينما احتل شالكا المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع للمباراة...

من المتوقع أن يدفع نيكو كوفاتش المدير الفني للبايرن بالبرازيلي كوتينيو بشكل أساسي في مباراة اليوم، ليكون تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى:مانويل نوير

خط الدفاع: كيميتش، بواتينج، آلابا، شول

خط الوسط:كوتينيو، توليسو، ألكانتارا

خط الهجوم:جنابري، كومان، ليفاندوفسكي