عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

مباراة الاهلي وبيراميدز
مباراة الاهلي وبيراميدز (أرشيفية)

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز، التي تجمعهما في الثامنة من مساء اليوم السبت، في دور الـ 16 من كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى لفك عقدة بيراميدز الذى فاز عليه ذهابًا وإيابًا وكان الفريق الأحمر تحت قيادته، ويأمل لاسارتى أن يحقق الفوز لاكتساب المزيد من الثقة مع بداية الموسم الجديد الذى افتتحه الأهلي بفوز كبير على حساب اطلع بره بطل جنوب السودان برباعية دون رد بذهاب الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا.

فى المقابل، شهد بيراميدز عدة تغييرات بدأت برحيل تركى آل الشيخ مالكه بعد بيع حصته بالنادى لنائبه الإماراتى سالم الشامسى بجانب انتهاء عقد المدرب المخضرم رامون دياز وتولى قيادة بيراميدز المدرب الفرنسى سباستيان ديسابر الذى يملك خبرات فى قارة أفريقيا وكانت آخر محطاته مع منتخب أوغندا، ورحل عن الفريق عدة لاعبين على رأسهم البرازيلى ماركوس كينو الجناح الأيسر لنادى الجزيرة الإماراتى

والثنائى السورى عمر خربين وعمرو ميدانى بجانب ناصر منسى ومهند لاشين للطلائع ومحمد رزق وشريف دابو ومحمود صلاح لإنبى والبيروفى كريستيان بينافينتى إلى نانت الفرنسى بجانب انتقال قفشة للأهلى.

ويراهن ديسابر على الصفقات الجديدة بعد ضم الأوغندى عبده لومالا وأحمد على والغانى جون أنطوى وإبراهيم حسن وإسلام عيسى ومحمد عطوة ومحمود حمادة ودودو الجباس.

ويغيب عن صفوف بيراميدز الجناح الأيمن محمد فاروق للإصابة، ويعتمد ديسابر على تشكيلة تضم الحارس أحمد الشناوى وأمامه الرباعى رجب بكار وعلى جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى للدفاع ونبيل عماد دونجا وعمر جابر والبوركينى إريك تراورى للوسط وعبدالله السعيد وإبراهيم حسن «إسلام عيسى» والغانى جون أنطوى للهجوم.